أسطورة حراسة المرمى يزور لاعبي كرة القدم الناشئين

اذهب الى الأسفل

أسطورة حراسة المرمى يزور لاعبي كرة القدم الناشئين

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 23, 2008 7:28 am

دبي، الإمارات العربية المتحدة
وصل عملاق كرة القدم، حارس المرمى السابق، بيتر شمايكل، في زيارة مفاجئة إلى "مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم" والتي تُدار بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية.

وقد استقطع شمايكل، الفائز في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع فريق مانشستر يونايتد في العام 1999، جزءً من وقته لمقابلة بعض من لاعبي كرة القدم الناشئين في دبي، في مقر تدريبهم في مدرسة جميرا الإنجليزية في منطقة المرابع العربية.

وقال شمايكل: "أنا سعيد جداً بدعم مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم. حيث من المهم جداً لنادٍ عريق كمانشستر أن يُقدّم أفضل البرامج الرياضية لهؤلاء الأشبال في كافة أنحاء العالم، لا سيما هنا في دبي".

وقد حظى الناشئون خلال الزيارة بفرصة طرح الأسئلة على شمايكل عن أهم الأحداث خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد، والتي شملت شغله لمنصب كابتن فريق مانشستر حين فاز في بطولة دوري أبطال أوروبا في العام 1999. كما أسدى شمايكل نصائح مهمة للطلاب عن أهمية الاستمتاع بلعب كرة القدم والعمل بجد لتحسين مهاراتهم.

وفي هذا السياق، قالت إيكتا هتون من "مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم" في دبي: "يُعد بيتر شمايكل مثالاً يُحتذى به من قبل كل الطلاب والطالبات، وإن زيارة أسطورة مثله لشرف كبير بالنسبة لنا".

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إدارة "مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم" في مدينة دبي الرياضية، التي تُعد من أكبر رُعاة تنمية المواهب الشابة وتدريبها في المنطقة، ساعية إلى تأسيس العلاقات مع أفضل الشراكات في العديد من الرياضات. وتتخذ "مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم" من أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم في دبي مقراً لها.
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى