أسباب إبعاد مي عز الدين عن فيلم تامر حسني الجديد

اذهب الى الأسفل

أسباب إبعاد مي عز الدين عن فيلم تامر حسني الجديد

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 24, 2008 9:28 am

كان أهم ما شغل المجالس الخاصة والكواليس في الوسط الفني الأسبوع الماضي هو استبعاد النجمة الشابة مي عزالدين من بطولة فيلم تامر حسني "الكابتن هيما"، وترشيح بطلات أخريات بدلاً منها للدور.



تامر أبدى انزعاجه من هذا الكلام .. وقال:"أنا مندهش ممن يتكلمون عن أني تخلصت من مي في هذا الفيلم.. الحكاية أنني ومخرج الفيلم نصر محروس اتفقنا مع مي على أن تلعب بطولة "الكابتن هيما"،لأن فيلمنا الأخير(عمر وسلمى) سيكون له جزء ثاني، ستلعب مي بطولة الجزء الثاني منه، وبالتالي سيكون أمراً مكرراً ومبالغاً فيه عند الجمهور أن نتشارك أنا ومي في كل الأفلام .. لا بد من هدنة سينمائية استعداداً ـ لعمر وسلمى ـ في الجزء الثاني.



أضاف تامر: "أما الكلام عن علاقة حب وارتباط فأنا غير مرتبط لا بمي و لا بأي من زميلاتي في الوسط سواء مطربات أو ممثلات. كلها شائعات والهدف منها تشويهي عند الجمهور، أقسم بالله كل هذا غير حقيقي بالمرة .."أنا أخوها" وعدا ذلك كلام ليس له علاقة بالواقع .



يذكر أن فيلم تامرحسني الجديد "الكابتن هيما"، قصة تامر حسني .. وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ـ الذي سبق وكتب له من قبل فيلمي (حكاية حب وعمر وسلمي) ـ وإخراج نصر محروس



ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر ومنه فضالي ومروة عبد المنعم وضياء عبد الحق ورامي سمير وحيد.



ويدور عن قصة شاب بسيط يتولى مسؤولية أخته الصغيرة الوحيدة ويعاني سوء الحظ والفقر، لكنه يقع في حب فتاة ثرية جداً.. فيتصدى لها أهلها وكثيرون ممن يحيطون بها فيدافع هذا الشاب (هيما) عن حبه بكل الوسائل .



الفيلم ترشحت له ثلاث بطلات بدلاً من مي عزالدين التي اتفقت مع تامر ونصر على عدم القيام ببطولته؛ ولم يستقر الترشيح بعد على إحداهن.
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى