البلدوزر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البلدوزر

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 20, 2008 5:53 am


الزمالك ينتظر مندوبا من ناد إنجليزي لإنهاء صفقة انتقال عمرو زكي

عمرو زكي

أرسل نادي الزمالك يوم الثلاثاء موافقته على الاستغناء عن مهاجمه عمرو زكي إلى أحد الأندية الإنجليزية في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بشرط إرسال النادي الإنجليزي لمندوب إلى مصر من أجل إنهاء إجراءات ضم اللاعب خلال أسبوع على الأكثر.

وقام الزمالك يوم الثلاثاء بإرسال فاكس إلى شركة "فور ستيبس" للتسويق الرياضي الموكلة من النادي الإنجليزي لضم زكي ، حصل موقع على نسخة منه ، يخطره فيها بموافقته على ترك زكي بشرط وجود تفويض رسمي من النادي الإنجليزي للشركة بإنهاء صفقة انتقال اللاعب.

وكان النادي الأبيض قد رفض التعامل مع أي وسيط في صفقة انتقال زكي بحسب تصريحات حازم فوزي نائب رئيس الزمالك لموقع الأسبوع الماضي ، وهو ما دفع النادي لإعلان رفضه إتمام الصفقة لعدم وجود تفويض رسمي من النادي الإنجليزي.

بيد أن النادي أبدى موافقته على احتراف مهاجمه في إنجلترا لاسيما في ظل ارتفاع قيمة العرض المالي البالغ مليوني جنيه إسترليني بحسب الشركة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن اسم النادي الذي يرغب في ضم زكي في أي مراسلات رسمية بين الشركة والزمالك ، إلا أن مصادر مطلعة أكدت لموقع أن النادي الإنجليزي هو مانشستر سيتي.

وقال زكي في تصريحات خاصة لموقع مساء الثلاثاء إنه يشكر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس على موافقته على احترافه أوروبياً ، كما تمنى كل التوفيق للفريق الأبيض بعد رحيله المتوقع.


صورة من الفاكس الذي أرسلته الشركة للزمالك في وقت سابق

وأضاف هداف الزمالك : "أنتظر قدوم مندوب عن شركة التسويق ومعه تفويض رسمي من النادي الإنجليزي خلال أيام قليلة للجلوس مع المسئولين في الزمالك وإنهاء صفقة انتقالي للدوري الإنجليزي".

ومن جانبه ، قال أحمد سويلم مستشار لجنة التعاقدات بالزمالك في تصريحات خاصة لموقع في الساعات الأولى من صباح الأربعاء : "النادي لن يقف أمام طموحات لاعبيه ، وكل ما ننتظره هو التوكيل الرسمي من النادي الإنجليزي لشركة التسويق".

وفي نفس السياق ، ذكر مصدر مسئول في شركة "فور ستيبس" أن مندوب عن الشركة سيصل إلى مصر خلال أربعة أيام على الأكثر ومعه تفويض رسمي من النادي الإنجليزي من أجل إنهاء إجراءات انتقال زكي.

كما أكد المصدر أنه سيعقد اجتماعا مع مسئولي الأهلي للتفاوض حول انتقال وائل جمعة نجم دفاع الفريق الأحمر إلى بلاكبرن روفرز الإنجليزي.

وبات زكي هدافا للزمالك منذ انضمامه إلى النادي الأبيض من لوكوموتيف موسكو الروسي قبل بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال قياسية بلغت 1.4 مليون يورو.

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 32
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى