كيكا يقف على قدرات لاعبي منتخب الناشئين

اذهب الى الأسفل

كيكا يقف على قدرات لاعبي منتخب الناشئين

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أغسطس 29, 2008 10:04 am

شرع المدير الفني للمنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم البرازيلي فيلهو "كيكا" في تدوين قائمة تضم اللاعبين البارزين في المعسكر الجاري في مدينة الرياض (المرحلة الثانية) والتي تأتي في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في أوزبكستان في شهر أكتوبر المقبل.
حيث تتواصل التدريبات الصباحية والمسائية التي يقيمها المنتخب منذ انطلاقة المعسكر الحالي يوم الجمعة الماضي في مقر المعسكرات الدائم في إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وستتواصل التدريبات حتى نهاية المعسكر يوم الثلاثاء المقبل، حيث تقام التدريبات الصباحية في تمام الساعة ال 6صباحاً، والمسائية في تمام الساعة ال 30: 4مساء وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
من جهته، أكد مدير المنتخب هشام اللحيدان أن الهدف من المعسكر اطلاع المدرب البرازيلي كيكا على اللاعبين وقدراتهم الفنية واللياقية، من خلال الإشراف عليهم في التدريبات اليومية، وقال: "الهدف من المعسكر إطلاع المدرب على قدرات اللاعبين، والتعرف على إمكانياتهم الفنية عن قرب، وتنفيذ البرامج الفنية المعدة لذلك، وسيتمر هذا خلال المعسكر الآخر الذي سيقام بعد أسبوعين في الرياض لمدة مماثلة للمعسكر الجاري، وفي المعسكرات التي تعقب المعسكر المقبل سيتم إجراء المباريات الودية المحلية والدولية، وذلك خلال المعسكرات التي ستقام محلياً وخارجياً، وفق برنامج محدد سيتم الإعلان عنه

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 32
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى