مدرب زينيت سعيد بالفوز ويغلق الباب في وجه انتقال ارشافين

اذهب الى الأسفل

مدرب زينيت سعيد بالفوز ويغلق الباب في وجه انتقال ارشافين

مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 30, 2008 4:27 am

موناكو (رويترز) - ظهرت السعادة على وجه المدرب الهولندي ديك أدفوكات بعد العرض الشيق الذي قدمه فريقه الروسي زينيت سان بطرسبرج وهو يحقق الفوز 2-1 ليفوز بكأس السوبر الأوروبية على حساب مانشستر يونايتد بطل دوري أبطال أوروبا مساء الجمعة.

كما وضع أدفوكات حدا لتكهنات وسائل الإعلام بشأن انتقال لاعبه اندري ارشافين إلى انجلترا قائلا إن صانع ألعاب منتخب روسيا سيبقى في صفوف بطل كأس الاتحاد الاوروبي.

وقال أدفوكات للصحفيين "كانت الطريقة التي لعبنا بها الليلة رائعة والفوز مستحقا بلا شك. أنا مندهش في الحقيقة لأننا لم نسجل المزيد من الأهداف. كنا نستحق الفوز بفارق أكبر."

وبالنسبة لارشافين قال أدفوكات "أغلق الباب وانتهت الصفقة. لم يعرض توتنهام 22 مليون جنيه استرليني (40.28 مليون دولار) التي طلبناها والتي نعتقد أنه يستحقها. عرض توتنهام 16 مليون جنيه وللأسف هذا ليس كافيا لذا ستكون هذه نقطة النهاية."

وسعى اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الذي أحرز كأس السوبر الأوروبية مع ابردين في 1983 ومع يونايتد في 1991 أن يصبح أول مدرب يحرز لقبها ثلاث مرات.

وقال فيرجسون "قدمنا أفضل أداء لنا في المباراة ونحن متأخرون بهدفين مقابل لا شيء. بذلنا جهدا كبيرا. كانت ليلة دافئة وبين لاعبينا من يشعر بالتعب."

كان زينيت الباديء بالتسجيل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق بافل بوجربنياك قبل ان يضيف داني الهدف الثاني في الدقيقة 59 في أول مباراة له مع الفريق الروسي بعد انتقاله الى صفوفه هذا الاسبوع من دينامو موسكو مقابل 30 مليون يورو (44.12 مليون دولار).

وقلص يونايتد الفارق بهدف حمل توقيع مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش قبل 17 دقيقة من النهاية ثم خرج لاعب وسط منتخب انجلترا بول سكولز مطرودا لحصوله على إنذار ثان لتسجيله هدفا بيده.

وقال فيرجسون "ما قام به غريزي. إنه أمر مؤسف."

وسيوقف سكولز على الأرجح لمباراة واحدة اوروبيا وهو ما يعني غيابه عن مباراة يونايتد الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا ضد فياريال الأسباني الشهر المقبل.
ش

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى