خاص .. عبد المنصف: قرار عبد الواحد فردي وأتمنى بقاءه

اذهب الى الأسفل

خاص .. عبد المنصف: قرار عبد الواحد فردي وأتمنى بقاءه

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة سبتمبر 05, 2008 9:24 am

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري أن علاقته بعبد الواحد السيد جيدة وعلى خير ما يرام ولا يوجد أي مشاكل من أي نوع بينهما.

وأكد منصف في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com أنه تفاجأ مثل الجميع بما يشاهده من رغبة عبد الواحد في ترك الزمالك مع نهاية الموسم الحالي مؤكدا أن عبد الواحد حارس كبير ولا يمكن أن تؤثر فيه أشياء صغيرة مثل هتافات بعض الجماهير التي أساءت إليه بعد مباراتي الأهلي.

وأضاف منصف أن رد فعل الجماهير بالتأكيد لم يكن موجه لشخص عبد الواحد السيد لأنه حارس كبير، وأشار منصف إلى أنه نفسه تعرض لموقف أكثر صعوبة من ذلك ولكنه متأكد من وفاء وإخلاص جماهير الزمالك لفريقها وحضورها لمباريات الفريق في الفترة الأخيرة بهذه الكثافة هو أكبر دليل على ذلك.

وأكد الحارس الدولي أنه لم يتحدث مع عبد الواحد في هذه القضية حتى الآن ولكنه سيتحدث معه بصفته أخيه وزميله في الفريق من أجل عبور هذه المشكلة إلى بر الأمان.

ونفى منصف أن يكون هناك أي خلاف بينه وبين عبد الواحد أو بين أي فرد في الجهاز الفني مؤكد على ذلك بأنه لم يشترك في مباراتي الأهلي الأخيرتين ولم يفتعل أي مشكلة ولم يتكلم أو يصرح أي تصريح لأنه يؤمن بدوره كلاعب فقط يجب أن يركز في عمله حتى يصل لكل ما يتمناه.

وقال منصف " لقد فزت من خلال موقعكم Yallakora.com بلقب أفضل حارس مرمى في الدوري المصري الموسم الماضي وأنا حارس مرمى منتخب مصر وكنت في أعلى فورمه أثناء مباريات الكأس، ولكن كل هذا لا يمنعني من أن أحترم رغبة الجهاز الفني وقراره.

وأستطرد "هذه أمور منتهية بالنسبة لي لأنني أؤمن بأنني يجب أن أعمل وأجتهد دون النظر لأي أمور أخرى أما مسألة المشاركة في المباريات فهذا يعود لرؤية الجهاز الفني فقط".

وفي النهاية أكد عبد المنصف أنه يتمنى عودة عبد الواحد السيد عن قراره لكي يبقى في بيته وبين زملائه في نادي الزمالك.


_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 32
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى