اختبارات صعبة لكبرى المنتخبات الاسيوية بتصفيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل

اختبارات صعبة لكبرى المنتخبات الاسيوية بتصفيات كأس العالم

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين سبتمبر 08, 2008 4:00 pm

يمكن لقطر وكوريا الشمالية تعزيز صدارتهما لمجموعتيهما في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم لكرة القدم 2010 حال فوزهما في مباراتي قمة إقليميتين الأربعاء.

وستسعى قطر الي تحقيق الفوز الثاني على التوالي امام جارتها الخليجية البحرين بينما ستواجه كوريا الشمالية خصمتها السياسية القوية كوريا الجنوبية في ملعب محايد بعد ان تسبب خلاف قومي في نقل موقع اقامة المباراة.

وسيسعى أنجح فريق في آسيا واحدث الفرق الوافدة الي القارة الاسيوية لنيل نقاط المباراة الثلاث عندما تلعب كوريا الجنوبية واستراليا الجولة الرابعة من التصفيات.

وستتوجه استراليا الي اوزبكستان التي خسرت 3-صفر امام قطر يوم السبت الماضي بينما ستتوجه كوريا الجنوبية الي شنغهاي عقب رفض كوريا الشمالية للمرة الثانية ضمن التصفيات السماح برفع العلم الكوري الجنوبي او عزف السلام الوطني لكوريا الجنوبية في بيونجيانج.

وابدى كيم جونج هيون مدرب كوريا الشمالية سعادته بمفاجأة يوم السبت المتمثلة في الفوز على الامارات 2-1 الا انه اشار الي ان فريقه لن يحقق النجاح لذاته في مباراة يعد فيها الكبرياء اكثر اهمية من النقاط الثلاث.

واضاف كيم في تصريحاته للصحفيين "امامنا طريقه طويل يجب ان نقطعه الا ان البداية تعد جيدة. كنا سنشعر بالسعادة بالحصول على نقطة واحدة امام الامارات الا ان العودة بالنقاط الثلاث يعد امرا جيدا حقا."

وعانت البحرين من الهزيمة بنتيجة 3-2 على ارضها امام اليابان يوم السبت الا ان مدرب قطر جورج فوساتي يعتقد ان المنافس لا يزال مرعبا.

وقال المدرب القادم من اوروجواي "نحن نحترم جميع منافسينا ولا تعني هزيمة البحرين امام اليابان اننا يجب ان نقلل من شأنهم."

وتتطلع استراليا التي تخوض تصفيات كاس العالم لاول مرة عن طريق قارة اسيا بعد تحولها من اتحاد منطقة الاوقيانوسية الي الاتحاد الاسيوي لنيل نقطة على الاقل في طشقند.

ويبدو مستوى منتخب استراليا الذي يدربه بيم فيربيك جيدا بعد ان تغلب على هولندا 2-1 في مباراة ودية يوم السبت الماضي.

وتواجه الامارات مباراة صعبة امام منتخب السعودية العريق الذي يسعى الى بلوغ نهائيات كاس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

وكان المنتخب الاماراتي الفريق الاقوى في المباراة التي خسر فيها امام كوريا الشمالية ويبدو مدربهم الفرنسي برونو ميتسو متفائلا بامكانية تجاوز هذا الاخفاق.

وقال ميتسو "هذه الاشياء تحدث... وهذه ليست نهاية العالم."

واضاف "لا يزال لدينا سبع مباريات وكل شيء محتمل. لم نخرج من السباق بعد."

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين الاسيويتين تلقائيا الى نهائيات كأس العالم فيما يخوض الفريقان اللذان يحتلان المركز الثالث مباراة فاصلة ويلعب الفائز منهما مع منتخب نيوزيلندا في مواجهة فاصلة أخرى من أجل الحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم.

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى