مورينيو: افتقد الصحافة الانجليزية

اذهب الى الأسفل

مورينيو: افتقد الصحافة الانجليزية

مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 15, 2008 7:15 am

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي انترناسيونالي الايطالي عن افتقاده للصحافة الانجليزية في إشارة منه لتفوقها الكاسح علي نظيرتها في ايطاليا.

وقال مورينيو في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لمجلة (كالتشيو ايطاليا) " الصحافة الانجليزية رائعة لأنها لا تلح بالكثير من الأسئلة علي المدربين."

واضاف " من المستحيل مقارنة الصحافة الايطالية بنظيرتها في انجلترا. تستيطع مقارنة الصحافة الايطالية بالصحافة الاسبانية او البرتغالية، لكن في انجلترا الامور مختلفة تماما."

ويواجه مورينيو صعوبات جمة في التعامل مع الصحافة في ايطاليا ودائما ما يدخل في مناوشات مع الصحفيين عقب كل لقاء يلعبه الانتر سواء في الدوري او دوري ابطال اوروبا.

واكمل " علي سبيل المثال،البرتغال دولة مثل ايطاليا يبلغ عدد سكانها 10 مليون نسمة وعلي الرغم من ذلك تجد 3 صحف كاملة يومية مختصة بالرياضة فقط."

وواصل عقد مقارنته " لا توجد في انجلترا صحف رياضية، يوجد فقط صفحتين للرياضة في الجرائد اليومية وتتسع لـ6 او 7 صفحات يوم الاثنين."

واضاف " هناك ايضا شبكة سكاي سبورتس التي تغطي كرة القدم قليلا كل يوم ولكن هذا كل ما في الامر. عقب المباريات هناك حوار صحفي سريع لمدة دقيقة واحدة ثم مؤتمر صحفي لمدة 5 دقائق. لا تستيطع مقارنة الخبرات بين الاثنين. الامر مستحيل. الصحافة الانجليزية رائعة بكل المقاييس."

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى