الاسماعيلى يهزم الزمالك ويضيع فوزا ثمينا بعدد وافر من الاهداف

اذهب الى الأسفل

الاسماعيلى يهزم الزمالك ويضيع فوزا ثمينا بعدد وافر من الاهداف

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين ديسمبر 01, 2008 1:49 am

تمكن الاسماعيلي من تحقيق فوز ثمين للغاية علي مضيفه الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما الاحد ضمن الاسبوع الثالث عشر للدوري.

واستمرت المباراة لمدة ساعتين بسبب انقطاع الكهرباء في استاد القاهرة خلال الشوط الثاني الامر الذي جعل اللقاء يمتد لـ120 دقيقة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبدالله الشحات في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

الفوز رفع رصيد الاسماعيلي الي 23 نقطة من 12 مباراة يحتل بهم المركز الثالث، فيما بقي رصيد الزمالك عند 18 نقطة من 11 مباراة ويحتل الفريق المركز الخامس.

بداية الشوط جاءت حماسية للغاية من اصحاب الارض بداعي اشتراك العديد من لاعبي الشباب مع الفريق وعلي رأسهم علاء علي الذي قدم اوراق اعتماده للجماهير بلمساته المتقنة.

ومر محمد عبدالله من الجهة اليمني في الدقيقة 7 ومرر كرة عرضية خطيرة شتتها دفاع الاسماعيلي بصعوبة.

بعد البداية الزملكاوية الحماسية، بدا الاسماعيلي في مجاراة اصحاب الارض بفضل تحركات عبدالله السعيد ومحمد فضل ولكن هجماتهم كانت دائما ما تنتهي علي مشارف منطقة جزاء الزمالك.

وفي منتصف الشوط اطلق احمد عبدالرؤوف تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بقليل بجوار القائم الايمن لمحمد صبحي.

ثم اطلق عبدالله صاروخا في الدقيقة 36 ولكن لسوء حظه ذهبت الكرة الي الشباك الخارجية لمرمي الدراويش.

وكاد عبدالله الشحات ان يضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 37 عندما ارتقي عاليا في احدي الضربات الركنية ووضع الكرة برأسه في المرمي ولكن الارض انشقت عن عمرو الصفتي الذي اخرج الكرة من علي خط المرمي تماما.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط، يستغل عمر جمال "دربكة" في دفاع الزمالك ليخطف الكرة ويمررها الي محمد فضل الذي بدوره يمهدها الي الشحات القادم من الخلف والذي يسددها قوية في المرمي محرزا الهدف الاول للدراويش.



مثل الشوط الاول تماما، جاء البداية الحماسية من قبل الزمالك وكاد شريف اشرف ان يتعادل له في الدقيقة 60 عندما سدد كرة ماكرة من ضربة حرة مباشرة ولكن صبحي المتألق انقذها ببراعة يحسد عليها.

بعدها بأربع دقائق، اضاع عمر جمال فرصة لا تضيع عندما انفرد بمرمي الزمالك تماما من منتصف الملعب ولكنه بغرابة شديدة سدد الكرة ضعيفة في يد عبدالواحد السيد.

وبداية من الدقيقة 29 توقف اللقاء بسبب انقطاع الكهرباء عن أعمدة الإنارة لاستاد القاهرة واستمر هذا الانقطاع لمدة تقترب من الـ15 دقيقة قبل ان يعاود حكم اللقاء حمدي شعبان استكمالها.

عقب عودة الكهرباء، كسر البديل مصطفي كريم مصدية التسلل التي نصبها مدافعي الزمالك لينفرد هو الاخر من منتصف الملعب ويراوغ وحيد وبدلا من ان يضع الكرة بالمرمي "يقلش" الكرة التي تذهب الي ايدي حارس الزمالك وسط دهشة جميع من في الملعب.

وقبل صافرة النهاية، يضيع كريم انفرادا اخرا بعدما سدد كرة قوية ولكن وحيد المتألق يصد تسديدة المهاجم العراقي.
_________________

_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 32
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى