جاسوس مكسيكي وسط الأمطار في تدريبات الأهلي

اذهب الى الأسفل

جاسوس مكسيكي وسط الأمطار في تدريبات الأهلي

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 12, 2008 5:38 am

اكتشف الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي وجود جاسوس تابع لفريق باتشوكا المكسيكي الذي سيواجه بطل إفريقيا يوم السبت كان يقوم بتصوير مران الفريق بكاميرا تليفزيونية من مبني بجوار ملعب التدريب وهو ما أثار غضب الجهاز الفني للأهلي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الجاسوس قد غادر المكان بعد ان قام المهندس خالد مرتجي المنسق العام للبعثة بتوجيه تحذير له بأن هذا غير مسموح به ولا يجوز تصوير التدريب الا بموافقة الجهاز الفني للفريق.

وعن آخر استعدادات الأهلي لمباراة السبت، تدرب الفريق في الخامسة بتوقيت اليابان وسط أجواء غزيرة الأمطار، وجاء المران قويا للغاية بذل خلاله كل اللاعبين مجهودا كبيرا بغية المشاركة في مباراة باتشوكا التي تعد نقطة انطلاق الفريق في مونديال الأندية.

وطالب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه اللاعبين بأداء التدريب بكل قوة وسط تلك الأمطار تحسبا للتغييرات المناخية التي قد تحدث أثناء المباراة، والقي بعدها محاضرة علي اللاعبين لحديد ابرز نقاط القوة والضعف في فريق باتشوكا من خلال مشاهدة تسجيلا لإحدى مبارياته.

ومن ناحية أخري، تقرر تعديل موعد التدريبات بداية من يوم الخميس بناء علي توجيهات من الجهاز الفني لتكون في الثانية ظهرا بتوقيت اليابان وهو نفس موعد مباراة الأهلي وباتشوكا حتى يعتاد اللاعبون علي اللعب في هذا التوقيت.


_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى