الزمالك يخسر من المقاولون ودياً استعدادا للأهلي.. وحمزة يطرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يخسر من المقاولون ودياً استعدادا للأهلي.. وحمزة يطرد

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين سبتمبر 08, 2008 4:03 pm

خسر فريق نادي الزمالك مباراة ودية أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف على ملعب إستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي يوم 14 سبتمبر.

أحرز هدف اللقاء الوحيد لفريق المقاولون مهاجمه رضا الويشي في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني بعد خطأ من حارس الزمالك عماد السيد في التقاط الكرة.

ودفع المدير الفني للزمالك راينر هولمان بكل لاعبيه في تلك المباراة باستثناء لاعبي المنتخب محمود فتح الله وهاني سعيد وذلك للوصول باللاعبين لأعلى مستوى فني وبدني قبل مباراة الأهلي.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن هولمان بدأ بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد وعمرو الصفتى وكريم ذكرى وأحمد مجدي وأحمد غانم سلطان وأحمد عبد الرؤوف ومحمد أبو العلا ومحمد عبد الله وأسامة حسن وجمال حمزة وشريف أشرف.

وأضاف الموقع الأبيض ان المباراة كانت مفتوحة من الطرفين خلال الشوط الأول وتبادل الفريقين الهجمات فيه وشهد أيضا طرد لجمال حمزة مهاجم الفريق لحصوله على إنذارين الأول للتمثيل والثاني للاعتراض على حكم اللقاء مدحت الحوفي.

في الشوط الثاني أجر الزمالك عدة تغييرات بإشراك البرازيلي ريكاردو وعلاء كمال ومحمود سمير وعبد الحليم على وأحمد زكريا بدلا من عمرو الصفتى ومحمد عبد الله ومحمد أبو العلا وأحمد عبد الرؤوف بالإضافة لجمال حمزة "المطرود" بعد طلب الزمالك لعب المباراة بالفريق كاملاً حتى يحقق أكبر استفادة منها.

وشهد الشوط الثاني ندية وإثارة من الجانبين "على حسب الموقع الرسمي" وأشترك عماد السيد بدلاً من عبد الواحد السيد ويخطئ الأول وينجح رضا الويشي في مغالطته ويسكن الكرة الشباك البيضاء محرزاً الهدف الوحيد للمقاولون في الدقيقة 63.

وأختتم الزمالك المباراة بعدة تغييرات أخرى بإشراك مصطفى جعفر وحازم إمام "إحدى ناشئ الفريق" بدلاً من شريف أشرف وأحمد غانم، ولم يستطع لاعبو الفريق الأبيض إدراك هدف التعادل حتى أطلق حكم اللقاء صفارته معلناً فوز المقاولون.


_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 32
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى