تابع ما بهد المباراة....الرئيس مبارك يهنئ النادى الاهلى

اذهب الى الأسفل

تابع ما بهد المباراة....الرئيس مبارك يهنئ النادى الاهلى

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:32 am










نيودلهى/أ ش أ/تابع الرئيس حسنى مبارك من نيودلهى مباراة فريق النادى الاهلى مع فريق "القطن" بطل الكاميرون فى نهائى بطولة رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأعرب الرئيس مبارك عن سعادته بفوز النادى الاهلى بهذه البطولة للمرة السادسة وأرسل برقية تهنئة الى رئيس النادى الاهلى لتهنئته بهذا الفوز الكبير.

من جانبه بعث رئيس مجلس الشعب الدكتور أحمد فتحى سرور ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى حسن حمدى بمناسبة فوز فريق كرة القدم فى النادى ببطولة دورى الأبطال الإفريقية.

وذكر سرور فى البرقية أنه "يطيب لى أن أبعث لكم بخالص التهنئة بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للاندية كما يسعدنى أن أرسل التهنئة للجهاز الفنى ولكافة أعضاء الفريق من لاعبين وإداريين بفريق كرة القدم وان هذا الفوز ما كان يتحقق إلا بمجهودات مضنية متواصلة من الجهاز الفنى ومؤازرة الشعب المصرى للفريق لتحقيق هذا الفوز واذ أكرر التهنئة متمنيا لكم وللنادى الأهلى مزيد من النجاح والتقدم".

كما بعث رئيس مجلس الشورى الأمين العام للحزب الوطنى صفوت الشريف ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى بمناسبة فوز فريق كرة القدم.

وقال الشريف فى البرقية "الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى يسعدنى أن أبعث إليكم وإلى السادة أعضاء مجلس الادارة واللاعبين والجهاز الفنى والادارى والطبى أصدق التهانى بمناسبة فوز الفريق الاول لكرة القدم ببطولة دورى الابطال الافريقى محققا فوزا مستحقا بالتغلب على فريق القطن الكاميرونى والحصول على الكأس الافريقية للمرة السادسة ومتربعا على عرش صدارة الفرق الافريقية والتأهل لمونديال أندية العالم باليابان للمرة الثالثة فى تاريخه فى إنجاز غير مسبوق متمنيا لكم دوام التوفيق والنجاح وللنادى الاهلى العريق دوام الانتصارات وتحقيق مزيد من البطولات".
_________________



_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى