بركات: جماهير الأهلي التي زحفت وراءنا كانت أكبر دافع للفوز بالبطولة

اذهب الى الأسفل

بركات: جماهير الأهلي التي زحفت وراءنا كانت أكبر دافع للفوز بالبطولة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:34 am










بعد الفوز التاريخي لفريق النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية السادسة، تحدث نجم وسط الفريق محمد بركات معبرا عن فرحته الغامرة وسعادته بهذه البطولة التي تعتبر هي الأغلى علي مر التاريخ حيث كسر بها الأهلي الرقم القياسي المسجل باسمه أيضا وهي 5 بطولات مناصفة مع غريمه الزمالك.

وفي اتصال هاتفي مع قناة الأهلي قال بركات " الحمد لله، سعادتي بتلك البطولة لا توصف، فهي الأغلي علي مدار مشاركتي مع أي فريق حيث أكدنا بها ان الأهلي هو زعيم الكرة الإفريقية عن جدارة".

وأضاف بركات " كان أكثر ما يهم جميع اللاعبين هو إسعاد الجماهير التي تعودت علي الفرحة، ولم نكن نفكر الا في صناعة البسمة علي شفاه كل مصري عامة والأهلي خاصة، ولكم ان تتخيلوا فرحتنا بالجماهير التي جاءت وراء الفريق في رحلة شاقة وأجواء أكثر صعوبة".

وبسؤاله عن ضغط فريق القطن في بداية الشوط الثاني وهو ما أصاب الجميع بالقلق قال بركات " كانت المشكلة في هدف التعادل الذي جاء قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما أعطي الأمل من جديد لإمكانية العودة للمباراة ولكن التركيز كان هو سلاحنا الأول".

وعن بطولة كأس العالم ومنتخب مصر وتوقعاته لهما قال " أتمني ان أكون متواجدا مع المنتخب في الفترة القادمة، فهي أمنية اي لاعب ان يتواجد في اي محفل عالمي خاصة اذا استطعنا الصعود لكأس العالم، واليابان ليست غريبة علينا وأتمني ان نسعد الجماهير الاهلوية في تلك البطولة من جديد".
_________________

الاهلى مش نادى بشجعه ده وطن بنعشقه


_________________________________
للمشاركة معنا يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى للادارة
maido1990@yahoo.com
اللامنتمى
او الاتصال على
01004518537
avatar
Admin
مدير المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 755
العمر : 33
العمل/الترفيه : im deid in love
المزاج : بموت فى الحب
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendsfre.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى